الاثنين، 21 ديسمبر 2015

أغرب حالات الإدمان في العالم



أغرب حالات الإدمان في العالم


الادمان عن البول


ليس من غير المألوف أن نسمع شخصا يشرب بوله الذي يعتبره كوسيبة للبقاء على قيد الحياة, لكن بالنسبة لامرأة اسمها كاري فان ذالك شيئ مألوف لذيها, اذ أنها تشرب بولها الخاص منذ الأربع سنوات السابقة على حد قولها, كما أنها تستهلك 80 أوقية يوميا!!
و في بعض الأحيان فانها تلجأ لاستعمال ما يسمى بوعاء نيتي لكي تستهلك بولها من خلال أنفها. فهل هنالك شيئ أغرب من ذالك؟؟


الادمان على لسعة النحل

بعد تجربتها للسعة النحل الذي أحبتها كثيرا, صارت مارغريت مدمنة على ذالك طول 10 سنوات لدرجة أنها أصبحت ترغم 20 نحلة على لسعها في كل يوم. من ناحية فان هذه الحالة صحية, لكن ان كان هنالك أي افراط فقد تكون النتائج وخيمة!


الادمان على الأكياس البلاستيكية

منذ السابعة من عمر بدأت قصته تظهر مع الأكياس البلاستيكية حتى أصبح مدمنا عليها, انه روبرت اكل الأكياس البلاستيكية, أدمن عليها حتى أصبح يفضلها على أي طعام اخر.


الادمان عن الطوب

باكيرابا مواطن هندي غريب الأطوار, يقول أنه يستهلك يوميا 3 كيلوغرامات من الطوب, و أنه مدمن على هذه العادة منذ ما يقارب ال20 عاما.


الادمان على شعر القطط

تقول ليزا: " لقد أكلت حتى الان 3200 كرة شعر"!! نعمانها ليزا عاشقة القطط, تحب أن تلعق قططها, و مدمنة كذالك على شعرها كثيرا, اذ تقوم بأكله و كأنما شيئا لم يحدث!!!


الادمان عن الحفاضات

كيشيا, فتاة ليست بعادية, تقطن بالولايات المتحدة الأمريكية نيويورك, تعشق رائحة حفاضات الأطفال الكريهة و القذرة الى درجة أنها تذوقتها و بالتالي أدمنت عليها.

مقالات ذات صلة

أغرب حالات الإدمان في العالم
4/ 5
بواسطة

إشترك بالنشرة البريدية

لا تترد في الإشتراك عن طريق البريد الإلكتروني،للحصول على أخر اخبارنا